• من نحن

    شبكة الضاحية الاعلامية … من الضاحية الجنوبية لبيروت لكل الوطن والعالم

    تعريفها هي شبكة اعلامية موضوعية مستقلة متخصصة بالاخبار السياسية والامنية والاجتماعية والرياضية بكل مصداقية وشفافية، تعنى باخبار الضاحية الجنوبية  لبيروت ولبنان وتطلعكم على اخر الاحداث والمستجدات على مدار الساعة.

    رؤيتها:

    نطمح ان نكون الشبكة الإعلامية الأولى في الخدمات المتكاملة واحتراف العمل الإعلامي التوعوي والتثقيفي والتنموي.

    بتاريخ 1/03/2014 تم اطلاق موقع شبكة ساحل المتن، وهو موقع اخباري – اجتماعي يهتم بشؤون الضاحية الجنوبية خاصة ولبنان عامة. وفي نيسان من العام 2015 تم تغيير اسم الشبكة الى الضاحية .

    1-     ان موقع شبكة الضاحية هو جهة مستقلة غير تابع سياسياً او ادارياً لاي طرف كان، ولا يتلقى تمويلاً او دعماً من اية جهة رسمية او غير رسمية.

    2-     ان موقع شبكة الضاحية يطمح ان يكون على علاقة طيبة بجميع الاطراف السياسية الفاعلة في الضاحية الجنوبية ضمن التوجهات الوطنية المقاوِمة، كما نأمل ان علاقتنا طيبة بجميع البلديات والجمعيات والهيئات الاهلية العاملة على الارض.

    3-      يعمل موقع شبكة الضاحية من منطلق المبادئ الاعلامية وضمن الاصول والضوابط الدينية والقانونية والاخلاقية، وتحت شعار الكلمة الحرة الملتزمة مكرسين نشاطنا لخدمة اهلنا ومجتمعنا.

    4-     سياسة النشر ان المواد المنشورة في شبكة الضاحية تعبر عن رأي كاتبها والمصدر التي تم نقل الخبر منه ولا تعبر بالضرورة عن رأي الشبكة

    للتواصل

     واتساب: 0096477333383008

    [email protected]

    اترك تعليقاً