عشاء تكريمي لعروسات مبرّة السيدة خديجة الكبرى

عشاء تكريمي لعروسات مبرّة السيدة خديجة الكبرى

بمناسبة الولادة الميمونة لنبي الرّحمة محمد(ص)، نظمت مبرّة السيدة خديجة الكبرى عشاء تكريمياً لباقة من فتياتها اللواتي عقدن قرانهنّ، بحضور مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله والوزير السابق عبد الرحيم مراد ورئيس بلدية برج البراجنة وحشد من الشخصيات الاجتماعية ومدراء الدوائر الإدارية في جمعية المبرّات الخيرية ومدعوين ساهموا في تقديم مساعدات لإنجاح سهرة العرايس لهذا العام ..

 

بداية، دخلت كل عروس مع عريسها إلى القاعة على وقع الأنغام الموسيقية، ثمّ رحبّت مديرة المبرّة بالحضور، شاكرة إياهم على تلبية الدعوة. ثمّ أثنت العروس زهراء حميّد على الجهود التي بُذلت من قبل القائمين في المؤسسة لتقديم الراحة النفسية وتأمين أسس الرعاية الاجتماعية لهن، شاكرة باسمها وباسم الزملاء كل الذين عملوا وساهموا في إكمال تحصيلهم العلمي.

 

بعد ذلك قدّم كورال مبرّة السيدة خديجة الكبرى ومعهد السيدة سكينة الفني للفتيات مدائح نبوية تلاها كلمة لمدير المعاهد الشرعية في لبنان سماحة الشيخ حسين الخشن الذي أكد على مواصفات الزوجة الصالحة وعلى المزايا التي يجب أن تتحلى بها. واختتم الحفل بتوزيع الهدايا المالية والعينية على كل العروسات.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

شاهد أيضاً

 مكتب شؤون المرأة في حركة امل احتفل بولادة الامام علي ع والمبعث النبوي الشريف في الشياح

    أقام مكتب شؤون المرأة في حركة أمل-إقليم بيروت-المنطقة الخامسة(الشيّاح) مولداً بمناسبة ولادة الإمام …