رئيسة الجامعة تسقبل وفد المركز الثقافي الفرنسي

رئيسة الجامعة تسقبل وفد المركز الثقافي الفرنسي

استقبلت رئيسة الجامعةالاسلامية في لبنان الأستاذة الدكتورة دينا المولى في مقر الجامعة  وفد من المركز الثقافي الفرنسي في لبنان ضم السادة: ملحقة التعاون برناديت شاهو،  ملحق التعاون التربوي ومديرة الدروس في المركز كارول داندوفيل ، ملحق التعاون للغة الفرنسية ماتيو فيجر،والسيدة فاني هيربان. وجرى البحث في تطوير سبل التعاون بين المركز الثقافي الفرنسي والجامعة الإسلامية في لبنان بهدف تحقيق جودة تعليم اللغة الفرنسية في الجامعة الاسلامية وتطوير مهارات اساتذة وطلاب الجامعة.

ورحبت الرئيسة المولى بالوفد في رحاب الجامعة التي تحرص على تقديم الافضل لطلابها الوافدين من كل مناطق لبنان، ولاسيما انها عضو  في  الوكالة الجامعية الفرنكوفونية وهي تواكب كل جديد  يسهم في تحسين الجودة في التعليم. وشكرت المولى للمركز حسن تعاونه مع الجامعة معربة عن عزمها تطوير التعاون بما يسهم في تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية والبحثية.

 وتم الاتفاق على اقامة دورات تدريبية للأساتذة   فضلا عن تنظيم الندوات والمؤتمرات المشتركة وتبادل الخبرات لما فيه مصلحة الجانبين،  والتعاون في مجال الابحاث المشتركة.

واعرب الوفد عن استعداده تقديم منح تعليم لطلاب الجامعة في فرنسا، مبدياً اعجابه بما حققته الجامعة من انجازات،  فضلا انشاء فروع جديدة في مناطق متعددة من لبنان.

وبعد اللقاء قام الوفد بزيارة ميدانية لمباني الجامعة في الوردانية، واولمت المولى على شرف الوفد الزائر.

شاهد أيضاً

بالصور.. قطع طريق خلدة احتجاجاً على مكب الكوستابرافا*

*بالصور.. قطع طريق خلدة احتجاجاً على مكب الكوستابرافا* قام عدد من الشبان بقطع طريق خلدة …