أوّل متحوّلة جنسيّاً لحملة Marc Jacobs

أوّل متحوّلة جنسيّاً لحملة Marc Jacobs

يتمتّع Marc Jacobs بكمّ من الخبرة في ما يتعلّق بالوجوه الإعلانية لحملاته مثل جينيفر جايسون لي، مايلي سايروس، فيكتوريا بيكهام. كشف أخيراً وعبر موقع انستغرام الخاص به عن العارضة لحملة ربيع 2016، وهي Lana Wachowski المعروفة سابقاً بـLana Wachowski والتي أخرجت مع شقيقها Andy Wachowski فيلم The Matrix ثم ما لبثت أن أعلنت تحوّلها جنسيا إلى أنثى في عام 2012. قام ديفيد سيمز بتصوير الحملة ونسّقت كايتي غراند الملابس الخاصة بِلانا التي سوف تظهر في مجلة Vogue لعدد شباط الآتي.
وفقاً لجايكوبس، تمثّل هذه الحملة الإعلانية لهذا الموسم سلسلة من الأحداث المترابطة ومن السرد البصري. هو مذكرات شخصية للأشخاص الذين يستمرّون في إلهامه وفتح ذهنه لطرق مختلفة في الرؤية والتفكير. فالأشخاص الظاهرين في الحملة يجسدون هذه المجموعة من الأزياء من خلال فرديتهم بشكل جماعي، كما وأنهم يحتفلون بروح وجمال المساواة.
تعرّف جايكوبس لأوّل مرّة إلى لانا عبر يوتيوب في كانون الاول 2012 عندما قدّمت خطاباً لقبول جائزة “The Human Rights Campaign Visibility Award” وكان خطابها عميقاً يعبّر تماما عنها. فأعربت عن الأفكار والآراء التي ملأت رأسه وقلبه.
قبل أيام من عرض ربيع/صيف 2016 وبعد سلسلة مصيرية من الاتصالات قبلت لانا دعوة لعرض جايكوبس في نيويورك. وتعدّ Wachowski واحدة من مجموعة الشخصيات الظاهرة في الحملة ويخطّط جايكوبس للكشف عنهم من طريق حساب إنستاجرام الخاص به.

النهار

شاهد أيضاً

الرئيس بري رعى الإفطار السنوي لمكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة امل في الجية مارينا

  الرئيس بري رعى الإفطار السنوي لمكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة امل  في …