الثلاثاء , يناير 17 2017
  • ماهي فوائد #الكيراتين لشعرك ؟

    ماهي فوائد #الكيراتين لشعرك ؟

    إعداد: إسراء قعيق.

    شبكة الضاحية الإعلامية.

    يوجد العديد من الفوائد الهامة التي يحدثها علاج الشعر بالكيراتين اليوم سنعرفك على فوائد الكيراتين لشعرك ولاتنسي إنه ينصح بإتباع تعليمات كيفية القيام بعلاج الشعر بالكيراتين حتي تحقق الأهداف و الفوائد المهمة للشعر .

    إليك مجموعة من فوائد #الكيراتين

    يساعد #الكيراتين في إصلاح تلف الشعر:

    يساعد الكيراتين في علاج الشعر الهش و الضعيف في الحقيقة فإن الكيراتين هو الطريقة الوحيدة التي تمكنك من علاج الشعر التالف و السيطرة عليه حتي لو وصل إلي مرحلة اللاعودة . حيث يقوم الكيراتين البرازيلي علي إحداث نتائج مبهرة و يقوم بإختراق النواه الداخلية لبشرة الشعر و تقوية المناطق الضعيفة و الهاشة .و  بالتالي يعمل علي زيادة قوة و مرونة الشعر . و إذا تعرض شعرك للكثير من أنواع المعالجة  يمكن أن يكون الكيراتين سبب في تجديد شباب الشعر.  و تكوين طبقة واقية لمنع حدوث أي أضرار مستقبلية .

    تقليل #الشعر المجعد :

    إذا كنت تقضي معظم الوقت في البحث عن أفضل طريقة لفرد الشعر بالمكواه و منتجات فرد الشعر ، و ذلك للحصول علي شعر ناعم و مفرود  . يعمل علاج الشعر بالكيراتين علي إختصار المزيد من الوقت للحصول علي شعر ناعم . أثبتت الدراسات أن نسبة  نجاح فرد الشعر المجعد بإستخدام  الكيراتين تصل إلي  95% حتي عندما يصبح شعرك ناعم كالحرير .  و ينصح بإستخدام المجفف بعد معالجة الشعر بالكيراتين لتسهيل عملية تجفيف الشعر و التمتع بوقت إضافي .

    نعومة ملمس #الشعر :

    تعد هذه الفائدة من أفضل الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها  من علاج الشعر بالكيراتين هو أنه يتمكن من تحويل نسيج الشعر بمعني إذا كان شعرك خشن فعلاج الشعر بالكيراتين يعمل علي ترك شعرك ناعم وسلس بشكل لا يصدق . و بالتالي تحسن من نسيج الشعر .

    سهولة #التصفيف :

    و ذلك بتحسين ملمس الشعر و وضعه مما يسهل من تصفيف الشعر . و تقليل التشابك و بالتالي تسهيل تمشيط الشعر بالفرشاة .

    معظم منتجات العناية بالشعر تحتوي علي مواد كيميائية التي تؤدي إلي تلف الشعر بعد مرور فترة فإن علاج الكيراتين مصنوع من المكونات الطبيعية التي تساعد علي لمعان الشعر . و هذا العلاج مفيد أيضاً للأشخاص الذين خضعوا للعلاجات مختلفة مثل صبغة الشعر.

    image

    image