بلدية شقرا و دوبيه تقيم حفل تكريم الطلاب السنوي

بلدية شقرا و دوبيه تقيم حفل تكريم الطلاب السنوي

تحت عنوان “أنتم كلمة المستقبل” أقامت بلدية شقرا و دوبيه الحفل السنوي لتكريم الطلاب الناجحين للعام 2014 / 2015(خريجي الجامعات و المعاهد الجامعية و طلاب الشهادات الرسمية) و ذلك بحضور رئيس بلدية شقرا و دوبيه السيد رضا عاشور ، مدير ثانوية السيد محسن الأمين الرسمية الأستاذ يوسف باز ، مدير مدرسة شقرا الابتدائية الرسمية الاستاذ احمد ويزاني ، رئيس لجنة الأهل في الثانوية السيد عزت حيدر ، فعاليات دينية تربوية و إجتماعية ، أولياء أمور الطلاب و حشد من أهالي البلدة .

البداية كانت مع آيات بينات من القرآن الكريم تلاها السيد حسن العلي ، بعدها كان استقبال الطلاب المكرمين و بعد أخذ الطلاب أماكنهم وقف الجميع للنشد الوطني اللبناني …

 ثم القى الطالب المكرم مهدي يحي عاشور كلمة الطلاب الذي حثى رفاق العلم على السير قدما و السعي الى نحاجات اكبر من أجل بناء المستقبل شاكرا ً كل من ساهم و يساهم في نجاح اجاح الطلاب و تعزيز وضعهم العلمي من أهل ٍ و قطاع تعليمي وصولا ً للبلدية .

بعدها كان المنبر لرئيس بلدية شقرا و دوبيه السيد رضا عاشور الذي عرض فيها لأهمية العلم و التعلم و الحصول على الشهادات كما تطرق لدور البلدية في هذا المجال و التقديمات التي قدمتها و تقدمها من أجل تعزيز القطاع العلمي ( دعم للثانوية و المدارس في البلدة / سكن الطلاب الجامعيين في بيروت / تسجيل الطلاب ذات الأوضاع المادية الصعبة / … و غيرها) .

و في سياق آخر عرض رئيس البلدية على الاهالي الحاضرين المشاكل التي تعانيها البلدية في ضل الإمكانيات الصعبة و الصغيرة و ما للتعاون من اهمية في هذه الناحية بين البلدية و المجتمع المحلي معرجا ً على عدة مشاريع حيوية اطلقتها البلدية بالتعاون مع الأهالي (إشتراكات الكهرباء / سكن الطلاب / و غيرها من المشاريع المشتركة) .
بعدها تم عرض فيلم قصير عن انجازات البلدية خلال فترة الخمس سنوات الماضية ، في الختام تم توزيع الدروع و الشهادات على الطلاب المكرمين .

الإحتفال كان منظما ً تنظيما ً كبيرا ً و مفعماً بفرحة الطلاب و الأساتذة و الاهالي الذين عبروا عن مشاعرهم و فرحتهم بنجاح أبنائهم و الإحتفاء بهم .

|عرّف الحفل الاستاذ مرتضى حب الله عضو بلدية شقرا و دوبيه|

شاهد أيضاً

دائرة طب الاسنان في حركة امل اقامت اليوم العلمي المركزي في فندق بلاتينيوم في صور

دائرة طب الاسنان في حركة امل اقامت اليوم العلمي المركزي في فندق بلاتينيوم في صور …