تصاميم cartier تخطف الانفاس

الأزرق اللازوردي الذي يلمع تحت أشعة الشمس، صخر الأوكر بلونه الأحمر المصفرّ، الأشعة العابرة وقت الشفق، وبحر الريفييرا الفرنسية… شكلت مصدر وحي لمجموعة مجوهرات فاخرة أطلقتها دارCartier مؤخراً تحت اسمEtourdissant.

تتميّز هذه المجموعة بقطعها الكبيرة التي تتنوّع في تصاميمها جامعةً الأضواء والظلال في لوحات لونيّة رائعة استخدم في إبداعها من الأحجار الكريمة ما هو أثمنها: الماس، والياقوت الأزرق، والزمرد والياقوت الأحمر. بالإضافة إلى الأحجار الغنيّة كالأوبال، والمرجان، والتنزانيت، والجارنيت، والعقيق الأخضر التي تمّ انتقاؤها لفخامة مادتها وخصائصها الفريدة التي تتلاعب بأشعة الضوء فتحوّلها وتغيّر أسلوب انكسارها لتنعكس رونقاً وبهاءً على من ترتديها.

أشكال التصاميم في هذه المجموعة مبتكرة، تمثّل ما يشبه توليفةً جميلة من الألعاب النارية، أو زوبعة من الأحجار المقطوعة بطريقة تجعلها تتألّق وتشعّ لأقصى درجة ممكنة فتلهب الصيف ببريق آسر.

إنها مجموعة مجوهرات جريئة بألوانها الزاهية، وهي أشبه بانفجار لونيّ مبهر يلهب المشاعر ويؤججها ثم تغمره موجة من ماء بارد تطفئ ثورته في احتفاء متواصل بمتعة الحياة. تعرّفوا فيما يلي على قطع هذه المجموعة التي تظهر كل براعةCartier في ابتكار وتنفيذ مجوهرات فاخرة.

(العربية)

شاهد أيضاً

عون يرفض أن يتحدث أحد باسمه: انتظِروني بعد القمة العربية

تحت عنوان “عون يرفض أن يتحدث أحد باسمه: انتظِروني بعد القمة العربية” كتبت ابراهيم الامين …