مناكير الفواكه … أحدث صيحات زينة الأظافر

مع دخولنا موسم الصيف في كثير من البلدان العربيَّة وما يتميَّز به هذا الموسم، خصوصاً من نضوج وازدهار ووفرة الفواكه الصيفيَّة المتعدِّدة، استوحي سيدتي مناكيرك لهذا الموسم من الفواكه الصيفيَّة لتكون أظافرك مشعة بالجمال والحيويَّة.

ولكي تزيني أظافرك بمظهر مختلف وجديد يتناسب مع هذا الفصل الحار اخترنا لك بعض الأفكار الرائعة لرسومات الأظافر المزينة بالفواكه، البطيخ والأناناس والفراولة أو أي نوع فاكهة أخرى تحبينها.
كل ما عليك فعله هو رسمها على أظافرك لتمنحك طلة أكثر حيويَّة وإشراقة وجرأة مع هذه الرسومات، خصوصاً إذا كنت من محبي هذه الفاكهة الصيفيَّة المنعشة.
ويمكنك تنسيق أنواع الفاكهة التي تحبينها مع ألوان المناكير المفضلة لك. فمثلا الأصفر والأخضر كثنائي رائع لعمل رسمة فاكهة الأناناس.
ولتطبيق رسمة أظافر الفواكه طبقي هذه الخطوات:
اظافر الفراولة:
·       نظفي أظافرك وقلميها بشكل جيِّد ومرتب.
·       قومي بطلاء أظافرك بطلاء أحمر اللون.
·       قومي برسم ثلاث وريقات على نهاية الظفر باللون الأخضر التفاحي.
·       انتظريها لتجف ثم أعيدي فوقها ليكون اللون أكثر سماكة ووضوحاً.
·       أحضري فرشاة ناعمة وصغيرة جداً والأفضل استخدام أعواد الأسنان وبالمناكير ذي اللون الأبيض. ضعي ثلاث نقاط متفرقة إلى أن تجف الوريقات الخضراء.
·       استخدمي مناكيراً تفاحياً لامعاً وضعيه على الورقات.
·       استخدمي المناكير الشفاف لتكسبي الظفر لمعه.

أظافر البطيخ:
لعمل بطيخ الأظافر اتبعي الخطوات التالية:
تحتاجين أولاً إلى وضع طلاء أحمر وتلميح أخضر وعمل الخطوط العريضة للطرف بطلاء الأظافر الأبيض وجعله يتمايل على الأخضر في الطرف ثمَّ إضافة البذور الخام الأسود بفرشاة رفيعة.
أظافر الكيوي:
تصميم الأظافر الكيوي يمكن القيام به بسهولة جداً أولاً، تحتاجين إلى وضع طبقة خضراء ومن ثمَّ وضع دائرة بيضاويَّة بيضاء في الوسط الثاني وأخذ فرشاة مع لون أسود واجعلي خطوط الخروج من البيضاوي مع إضافة النقاط السوداء بين السطور.
وإليك صوراً جميلة ورائعة من المناكير بالفواكه الصيفيَّة.. فما رأيك فيها؟

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

*✅ يوميّات الإمام القائد السيد #موسى_الصدر*

⌛ الزمان: الخميس – ٢٧/نيسان/١٩٦٧  ⏮ إجتمع الإمام موسى الصدر اليوم مع الرئيس السنغالي ليوبولد …