الثلاثاء , يناير 17 2017
  • 180 مفقودا اثر غرق مركب مهاجرين السبت في المتوسط بحصيلة جديدة

    180 مفقودا اثر غرق مركب مهاجرين السبت في المتوسط بحصيلة جديدة ارتفعت حصيلة غرق مركب مهاجرين السبت قبالة السواحل الليبية الى أربعة قتلى وزهاء 180 مفقودا، وفق حصيلة أعلنتها المفوضية العليا للمهاجرين التابعة للامم المتحدة والمنظمة الدولية للهجرة اليوم. ووضعت الحصيلة الجديدة استنادا إلى شهادات أربعة ناجين وصلوا مساء أمس الى مرفأ تراباني غرب جزيرة صقلية الإيطالية. أكمل القراءة »

    بعد نزهة على الشاطئ.. رجل يطلق زوجته لسبب صادم!

    تسبب أحد الشواطئ في المملكة العربية السعودية في طلاق امرأة حديثة الزوج بعد أن اقتربت منه. طلبت الزوجة من زوجها الخروج والتنزه مع بعضهما لكونهما في بداية حياتهما الزوجية، ولكن الزوج اعتذر، وبعد إلحاح وإصرار الزوجة، أخذها وذهب إلى شاطئ القنفذة، لكنه اشترط عليها عدم الاقتراب من الشاطئ والجلوس معه طوال الوقت. وبحسب صحيفة “المرصد”، حدث ما لم يتوقع، جاء ... أكمل القراءة »

    مسرح إسطنبولي إستقبل السفير الأوكراني في لبنان إيغور أوستاش

    مسرح إسطنبولي إستقبل السفير الأوكراني في لبنان إيغور أوستاش   إستقبلت إدارة مسرح إسطنبولي السفير الأوكراني في لبنان إيغور أوستاش وذلك في سينما ستارز في النبطية التي إعيد إفتتاحها بعد 27 عاماً من الاقفال وتأتي هذه الزيارة في إطار التبادل الثقافي والتنسيق فيما يتعلق بالانشطة الثقافية ولاسيما مهرجان لبنان المسرحي ومهرجان لبنان السينمائي للافلام القصيرة ، وقد عبر السفير إيغور ... أكمل القراءة »

    ما وجدوه في جدران هذا المنزل موثر!

    في سنة 2014، كان المقاول جون موراي وفريق عمله يجددون منزلاً في مدينة فينيكس في أريزونا، وهو شيء هم معتادون على فعله، لكن هذه المرة أخذ الوضع انعطافة كاملة، فقد كان ينتظرهم كنز غير منتظر بين جدران هذه المزرعة التي تعود إلى سنوات الخمسينات. بينما كان العمال ينزعون الطبقة العازلة القديمة، سقطت كومة من الأوراق من الحائط، فنظر الرجال بانتباه ... أكمل القراءة »

    حبست طفلها في الحمام لمدّة عام.. فماذا حلّ به؟

    في إحدى أسوأ حالات إساءة معاملة الأطفال، قامت أمّ بحبس طفلها في حمّام رطب مظلم لمدة عام على الأقل. وتقول السلطات الأميركية إنّ براندي جيمس حبست ابنها، الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، في حمّام في الطابق العلوي في منزلها في ولاية يوتا، لفترة ربّما دامت عامين. وعندما عثرت السلطات عليه، كان يعاني من سوء التغذية، إذ بلغ وزنه 13 ... أكمل القراءة »

    خلال العشاء الرومانسي.. تجنّبي هذه الأطعمة!

    يحتفل الكثير من الأزواج أحياناً بعشاء رومانسي على ضوء الشموع. وللاستمتاع بهذه الأمسية بدون منغصات تفسد الأجواء الحالمة، تنصح خبيرة التغذية الألمانية إيريس لانجه-فريكه بتجنب بعض الأطعمة، التي قد تعرض المرء لمواقف محرجة أثناء تناول العشاء. ولتجنب الانتفاخ، توصي لانجه-فريكه بالابتعاد عن البقوليات، مثل العدس والبازلاء والفاصولياء، وكذلك الكرنب والبروكلي؛ لأن هذه الأطعمة تحفز إنتاج الغازات في البطن. ولتجنب رائحة ... أكمل القراءة »

    ورة تحيّر الانترنت.. هل تستطيع العثور على الباندا؟

    غالبًا ما تغزو الانترنت صور غريبة، تثير ضجة والجدل، بسبب اللغز الموجود فيها. وفي الصورة المرفقة، التي تظهر حبوبًا للأدوية بالابيض والاسود، تُخفي في ما بينها رسمًا لشكل باندا، غير أن قلّة من الذين ينظرون إلى الصورة، يجدونه. فهل بإمكانك العثور على الباندا في الصورة؟ أكمل القراءة »

    ما تجهلونه عن أضرار المايكرويف.. الدكتور أوز يدق ناقوس الخطر!

    في صحيفة “الجمهورية” كتبت سينتيا عواد تحت عنوان “سخِّنوا أطباقكم بطريقة آمنة وصحِّية”: “لا شكّ في أنّ المايكرويف يشكّل أداة سهلة الإستخدام لتسخين بقايا الطعام، وتذويب الثلج عن المواد الغذائية المخزّنة في الثلّاجة. غير أنّ سوء استخدامه، وعدم الإطّلاع على أهمّ التدابير التي يجب اتخاذها عند التعامل معه يمكن أن تنتج عنهما إنعكاسات سلبية خطرة على الصحّة. ما المطلوب معرفته؟ ... أكمل القراءة »

    خليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟!

    خليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟! قضت محكمة جنايات الشارقة بالسجن عامين، على خليجي يحمل الجنسية الدنماركية ، لقتله والدته 50 عاماً عمدًا بأن نحرها وهي على فراشها، و عاش في الشقة غير آبهٍ بوجودها مذبوحة لمدة 10 أيام، ومارس حياته بشكل طبيعي، كما ألزمته المحكمة بدفع الدية ومقدارها مائتي ألف درهم لورثة المجني عليها. وكان أشقاء المجني عليها ... أكمل القراءة »

    عادل إمام يستبق شائعة وفاته ويعلن مرضه بنفسه!

    عادل إمام يستبق شائعة وفاته ويعلن مرضه بنفسه! أعلن الفنان المصري عادل إمام انه اصيب بدور برد شديد، مؤكداً أن أزمته الصحية لن تمنعه من استكمال تصوير دوره بمسلسل “عفاريت عدلي علام” يومياً عدا الجمعة من كل أسبوع، تحسباً لشائعات الوفاة التي تلاحقه مع كل يوم “غياب” عن موقع تصوير مسلسله الجديد. و رفض عادل إمام الالتزام بنصيحة الأطباء بالالتزام ... أكمل القراءة »

    وزيرة إسبانية ترتدي تنورة قصيرة في السعودية

    وزيرة إسبانية ترتدي تنورة قصيرة في السعودية حضرت وزيرة التجارة الإسبانية، ماريا لويسا بونسيلا، التي وصلت إلى الرياض ضمن وفد إسباني برئاسة الملك فيليبي السادس، المباحثات مع القيادة السعودية مرتدية تنورة قصيرة ولم تغط رأسها. ونقلت صحيفة “إلموندو” عن مصادر في السفارة الإسبانية في الرياض قولهم إن مظهر الوزيرة بونسيلا تم الاتفاق عليه مع الجانب السعودي مسبقا وشددت المصادر على أن ... أكمل القراءة »

    رغوة لإخفاء العتاد العسكري!

    رغوة لإخفاء العتاد العسكري! وضع خبراء من مؤسسة تقنيات الإطفاء المعاصرة في سان بطرسبورغ مجمعا متنقلا للوقاية الكيميائية والتمويه يستطيع إخفاء عتاد عسكري عن الرادارات والأقمار الصناعية المعادية خلال دقائق. الجديد في هذا الابتكار استعمال رغوة ثنائية المركبات تتصلب بسرعة بعد صبها على موقع حدوث الحريق لإخماده أو على قطعة من المعدات العسكرية، مثلا على دبابة ما لإخفائها. يتألف السائل ... أكمل القراءة »

    مفاجأة مدوّية عن اعتداء “رينا”.. إليكم من يقف خلفه

    مفاجأة مدوّية عن اعتداء “رينا”.. إليكم من يقف خلفه كشف نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان قورتولموش، الاثنين، إن إطلاق النار في الملهى الليلي في إسطنبول ليلة رأس السنة نُفذ بحرفية وبمشاركة وكالة مخابرات. ونقلت “رويترز” عن قورتولموش قوله في مقابلة تلفزيونية: “يبدو أن هجوم رينا (الملهى) ليس من صنع تنظيم إرهابي فقط، لكن هناك أيضا وكالة مخابرات. كان عملا مخططا ... أكمل القراءة »

    حملت من تلميذها الذي يبلغ 13 عاماً.. فكيف عوقبت؟

    حملت من تلميذها الذي يبلغ 13 عاماً.. فكيف عوقبت؟ قضت محكمة مقاطعة “هاريس” في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية بالسجن على معلّمة تدعى ألكساندريا فيرا بالسجن لمدة 10 سنوات، بعدما وجدتها مذنبة بإقامة علاقة جنسية مع أحد تلاميذها البالغ من العمر 13 عاماً، أسفرت أيضاً عن حملها منه. ورغم ادّعاء فيرا، 24 عاماً، بأنّ عائلة التلميذ الضحية كانت على علم ... أكمل القراءة »

    تحقيقات كشفت الكثير.. مفاجأة جديدة عن سقوط الطائرة المصرية

    تحقيقات كشفت الكثير.. مفاجأة جديدة عن سقوط الطائرة المصرية يبحث المحققون الفرنسيون في احتمال تسبب ارتفاع حرارة بطاريات الليثيوم في هاتف الطيار المحمول وجهازه اللوحي وإشعالها حريقاً في تحطم طائرة مصر للطيران في البحر المتوسط في شهر أيار الماضي. وفقاً لصحيفة “تلغراف”، ذكرت صحيفة لو باريسيان نقلاً عن مسؤولي التحقيق في شرطة النقل الجوي أن هناك “شبهة ارتباط مقلقة” بين ... أكمل القراءة »